استهداف صحيفة “أخبار اليوم” المقربة من حزب الاصلاح بعدن

المساء برس – خاص / أكد مصدر مسؤول في صحيفة أخبار اليوم في عدن لــ”المساء برس” أن مقر الصحيفة في عدن استهدفت بقذيفة مدفعية اليوم الجمعة .

واستهدف صباح اليوم الجمعة مقر صحيفة “أخبار اليوم” المقربة من حزب الاصلاح بالمدينة الخضراء بعدن بقذيفة مدفعية خلفت أضرار مادية في المقر والمنازل المجاورة بقمر الصحيفة.

وقالت مصدر مسؤول في الصحيفة لــ”المساء برس” أن انفجار عنيف وقع في حوش مقر صحيفة أخبار اليوم نتيجة قذيفة هاون أطلق من مكان قريب من مقر الصحيفة الكائن في المدينة الخضراء بعدن .

وأكد المصدر المسؤول أن ضرب المقر كان استهداف مباشر بقذيفة هاون سيما وأن مقر الصحيفة بعيدة عن أي مواقع أمنية لذلك فإن الاستهادف كان مباشرا لمقر الصحيفة.

وقال المصدر المسؤول أن أياد إجرامية قامت باستهدف حوش مؤسسة الشموع بالقرب من منزل مدير مؤسسة الشموع سيف الحاضري الموالي للتحالف صباح الجمعة أسفر عن حدوث أضرار مادية بالمؤسسة ومنزل الحاضري والمنازل المجاوره.

وأكد المصدر المسؤول أن الصحيفة متواصل في صدورها من عدن جنوب اليمن ، داعية الاجهزة الأمنية إلى التحقيق بالجريمة والكشف عن المنفذين.

وكانت مقرات حزب الاصلاح تعرضت إلى اقتحامات وتفجير من قبل عناصر الحزام الامني التابعة للإمارات في عدن واعتقالات طالت قيادات من حزب الاصلاح في عدن واتهامهم بحيازة المتفجرات .

وتعيش مدينة عدن فوضى أمنية عارمة وعمليات اغتيالات واسعة وانتشار الجماعات الارهابية المتطرفة في ظل سيطرة الامارات على عدن وعدد من المحافظات الجنوبية .

قد يعجبك ايضا