تخرج دفعة عسكرية جديدة لـ”قوات صنعاء” في المنطقة السابعة

السماء برس / متابعة خاصة يؤكد مراقبون عسكريون أنه رغم مرور ثلاث سنوات من الحرب التي تشنها السعودية وحلفاؤها من كبرى دول العالم ،إلا أن صنعاء تثبت يوما بعد أخر أنها قادرة على إخراج الكثير من المفاجئات العسكرية التي تربك دول التحالف في حساباتها التي لطالما أخطأت في عملية الحزم ضد قوات صنعاء..

“الصادقون مع الله” دفعة عسكرية جديدة أطلقها أنصار الله لتلتحق مع قوات صنعاء في جبهات المواجهة مع التحالف بقيادة السعودية ، فقد أعلنت قوات صنعاء اليوم الاربعاء تخرج دفعة عسكرية جديدة أطلقوا عليها ” الصادقون مع الله” حضرها رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصماد الذي يدير العملية السياسية في صنعاء ..

وخلال تدشين تخرج عدد كبير من المقاتلين في المنطقة السابعة بمحافظة البيضاء اليمنية وجه صالح الصماد رسالة إلى التحالف مفادها ” أن قوى العدوان لن تتمكن من هزيمة الشعب اليمني وأن كلما طال أمد العدوان كلما كان الشعب اليمني وجيشه ولجانه الشعبية أقوى وأمتن وأشد صلابة” .

وقال الصماد للمقاتلين في المنطقة السابعة في محافظة البيضاء اليمنية :” لنا الفخر والشرف أن ينالنا من الغبار الذي نالكم في هذه الساحة وفي هذه الميادين”.

واعتبر الصماد صمود اليمنيين وتخرج دفع عسكرية متتالية تؤكد عدالة القضية اليمنية وقوة ورباط جيشه .

وأشار الصماد أن هناك دفع جديدة قادمة ستكون قادرة على حماية وطنها من أي اعتداء ..

وفي الحفل العسكري حضره وزير دفاع حكومة صنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري ومحافظ البيضاء علي محمد المنصوري وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن حميد الخراشي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي.

وأكد القادة العسكريين في المنطقة العسكرية السابعة أن طلائع الوحدات الرمزية بالمنطقة العسكرية السابعة تبرهن ما اكتسبته من تدريبات نوعية خلال هذه الدورة ومدى جاهزيتها لمواجهة أي قوى خارجية ، مؤكدين بأن هذه الدفعة ستتوجه إلى الجبهات المختلفة في خط المواجهة مع قوى التحالف.

وفي سياق الموضوع قالت وسائل الاعلام التابعة لقوات صنعاء ان زيارة رسمية من قيادات عسكرية وأمنية مع السلطة المحلية لمحافظة حجة الحدودية مع السعودية اليوم الأربعاء تفقدت المقاتلين في جبهة ميدي.
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا