انتشار عسكري وإغلاق السبعين بسبب محاولة مسلحين الدخول للواء الثالث

المساء برس – خاص/ أفادت مصادر محلية أن قوات من الأمن واللجان الشعبية انتشرت في محيط دار الرئاسة وحي السبعين، قبل ساعات من الآن، مشيرة أن الأجهزة الأمنية أغلقت شارع السبعين.

وقالت المصادر في تصريح لـ”المساء برس” أنه شوهد انتشار العشرات من أفراد القوات الأمنية بمشاركة اللجان الشعبية في حي السبعين حيث تم قطع الشارع بأكمله وإغلاق المنطقة، لافتة إلا أنه لوحظ انتشار لمسلحين في محيط منزل الرئيس السابق علي عبدالله صالح في شارع صخر.

وعلم “المساء برس” من مصادر خاصة أن مسلحي صالح أرادوا الانتشار في منطقة مرتفعة لحماية المنزل، وأضافت أن هذه المنطقة هي عسكرية تابعة للواء الثالث حماية رئاسية وأن المشكلة نشبت بين قوات الأمن ومسلحي صالح لرفض الأخيرين الخروج من الموقع.

كما أفادت مصادر أمنية لـ”المساء برس” أن مشكلة بسيطة تسبب بها عدد من أفراد الحراسة التابعة لمنزل “صالح” أدت إلى حدوث توتر بين الطرفين.

وسبق أن نشرت وسائل إعلامية أن أجهزة الأمن قامت باعتقال عدد من أفراد الحراسة التابعة لصالح على خلفية اقتحامهم لمنشأة عسكرية، ولم يتم التأكد من صحة الأنباء التي وردت حتى اللحظة عن صحة اعتقال عدد من حراسة صالح ولا عن سبب الاعتقال.

المصادر الأمنية أكدت في حديثها الخاص لـ”المساء برس” أن المشكلة ليست كما صورتها الوسائل الإعلامية، لافتاً إلى عدم إيلاءها أكبر من حجمها حسب وصفه.
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا