“اليمن اليوم” تنشر تغريدة “معادية” للناشط الموالي للتحالف محمد جميح

المساء برس – خاص/ نشرت صحيفة “اليمن اليوم” في عددها الصادر أمس تغريدة للناشط في حزب الإصلاح والموالي للتحالف الذي تقوده السعودية ضد اليمن محمد جميح.

ورصد “المساء برس” ما نشرته الصحيفة التي يملكها الرئيس السابق علي عبدالله صالح في عددها أمس الأحد في إحدى صفحاتها المهتمة بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت الصحيفة تغريدتين فيهما هجوم مباشر على جماعة “أنصار الله” شركاء المؤتمر في السلطة، إحدى هذه التغريدات للناشط في حزب الإصلاح والموالي للتحالف محمد جميح، وكان جميح قد كتب على صفحته في موقع تويتر رداً على تغريدة لوزير الشباب والرياضة في حكومة الإنقاذ والمحسوب على جماعة “أنصار الله” حسن زيد تحدث فيها بطريقة ساخرة على إضراب المدرسين حيث قال زيد: “ماذا لو توقفت الدراسة واتجه الطلاب إلى الجبهات”، ورداً على تغريدة الوزير كتب محمد جميح: “ماذا لو تركنا الطلاب يدرسون وأرسلنا الوزراء وحراسهم للمعركة، هذا سيضمن النصر والمستقبل الزاهر”.

وقد أعادت اليمن اليوم نشر تغريدة جميح، كما نشرت تغريدة أخرى لأحد السفراء اليمنيين في الخارج من الموالين للتحالف وحكومة المنفى تضمنت هجوماً مباشرة على جماعة “أنصار الله”، حيث نشرت الصحيفة ما كتبه السفير عبدالوهاب طواف في صفحته الشخصية والذي قال: “المواطن ينازع بين الحياة والموت والحوثي يجابره بمظلومية زيد بن علي.. ايش الدبور الذي حل باليمن!”.

واعتبر مراقبون أن الصحيفة الرسمية للمؤتمر بدأت بوتيرة متسارعة لتأجيج الوضع الداخلي بين أنصار الله والمؤتمر وأنها تخدم التحالف أكثر من وسائل إعلام التحالف نفسه، في حين علق بعضهم بالقول: “اليمن اليوم لم تكتفي بمباشرة نشر قضايا جانبية فق.. بل وتنشر أقوال أبواق العدوان الهاربين في الرياض منها كتابات المرتزق للعدوان محمد جميح.. والسفير للعدوان عبدالوهاب طواف!!!!”
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا