اعترافات خطيرة أقر بها رئيس فرع مؤتمر همدان بعد اعتقاله بالصدفة

المساء برس – متابعة خاصة/ أعلنت الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء عن سبب اعتقالها لمنصور محمد سليمان رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام في مديرية همدان ونجله في أحد أحياء العاصمة قبل عدة أيام.

وكشف مصدر أمني في تصريح نقلته وكالة الأنباء الرسمية “سبأ” أنها ألقت القبض على مطلوب أمني في شارع صخر بأمانة العاصمة ومعه أثنين آخرين.

وأضاف أن سلطات الأمن وبعد عملية رصد ومتابعة تمكنت من إلقاء القبض على المطلوب الأمني بعد قيامه بالاعتداء على قسم شرطة ومواطنين وإقلاق للأمن.

وأكد المصدر أن الأجهزة الأمنية تلقت عدة بلاغات عبر مركز الشكاوي “بقيام المدعو (م .س) بالاعتداء على مواطنين وإقلاق السكينة العامة” وأنها بعد ذلك قامت بعملية متابعة ورصد للمتهم.

ولفت المصدر أنه تم إلقاء القبض عليه بشارع صخر ومعه شخصين هما رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بهمدان ونجله، وأنه تم التحفظ عليهما دون أن تعرف الأجهزة الأمنية أنه رئيس المؤتمر بهمدان.

وذكر المصدر أن رئيس فرع المؤتمر الشعبي بمديرية همدان اعترف أنهم كانوا يريدون مقابلة شخصية قيادية لكي تزود المطلوب بالسلاح لزعزعة الأمن والاستقرار.

واستغرب المصدر مما أثير في عدد من المواقع الإخبارية من تسييس للموضوع.. مؤكداً أن الموضوع مرتبط بملاحقة مطلوب أمني تم إلقاء القبض عليه وكان برفقته رئيس فرع المؤتمر بهمدان ونجله.

كما أكد المصدر بان الاعترافات موثقة بالفيديو وستنشرها الأجهزة الأمنية اذا اقتضت الحاجة لذلك.

إلى ذلك رجحت مصادر سياسية أن تكون الشخصية القيادية التي كان المتهمون بصدد مقابلتها هو رئيس المؤتمر “علي عبدالله صالح” بالنظر إلى أن المكان الذي تم إلقاء القبض عليهما فيه هو شارع صخر وهو الشارع الذي يوجد فيه منزل رئيس المؤتمر، والذي تعرض لغارة جوية من طيران التحالف بداية الحرب أدت إلى تهدم جزء من المنزل، فيما لا يزال صالح يستخدم الجزء المتبقي من المنزل كمقر غير دائم له ويتنقل بين الحين والآخر من هذا المنزل إلى منازل أخرى يملكها هو ونجله أحمد داخل العاصمة صنعاء.
اشترك بقناة التليجرام ليصلك كل جديد

قد يعجبك ايضا