حوادث مرورية تعصف بقيادات “هادي”العسكرية..قائد اللواء 147مشاة آخر الضحايا

المساء برس – متابعات /

أعترفت رئاسة هيئة اركان الجيش الموالي للرياض اليوم بمصرع قائد اللواء 147 مشاة العميد تركي بن عبدالله المهشمي في المعارك ضد قوات صنعاء في منطقة الخنجر بمحافظة الجوف.

وفي بيان النعي أكد رئيس هيئة الاركان اللواء طاهر العقيلي والمعين حديثاً خلفاً للواء محمد المقدشي ،مقتل المهشمي ،موضحاً أنها تمثل” خسارة فادحة”للمنطقة السادسة ولقوات هادي بشكل عام.

مواقع اعلامية موالية للتحالف أفادت أن العميد المهشمي لقي مصرعه في حادث مروري بالقرب من معسكر الخنجر بمحافظة الجوف ،وان عدد من مرافقيه تعرضوا لإصابات مختلفة نتيجة الحادث، الامر الذي أثار ريبة عدد من المراقبين الذين أعتبروا المهشمي ضحية لصراع داخل صفوف الموالين للتحالف،وتندرج ضمن عمليات تصفية القيادات المحسوبة على أحد أطراف التحالف.
وكانت القوات الصاروخية التابعة لصنعاء قد أعلنت الثلاثاء استهداف مجمع الحزم العسكري في محافظة الجوف بصاروخ باليستي من نوع قاهر إم 2، واستهدفت تحشيدات وعتاد عسكري متنوع كانت القوات الموالية للشرعية قد استقدمته من خارج المحافظة.

وأشارت مواقع مقربة من صنعاء مصرع عدد من القيادات الموالية للرياض في الضربة الصاروخية ،والتي جاءت بعد عملية رصد استخباراتية ، في مجمع الحزم الذي بات مقراً للمنطقة العسكرية السادسة،موضحة أن من بين الخسائر البشرية قيادات كبيرة من الموالين للرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي.

ولم يتسنى لـ”المساء برس “معرفة ما إذا كان العميد المهشمي بين ضحايا الضربة الصاروخية،ام أنه سقط في مواجهات أخرى مع قوات صنعاء.

قد يعجبك ايضا