من جيزان الى نجران ..وزير دفاع صنعاء يظهر متوعداً بمفاجئات كبرى  

 

|المساء برس |خاص|

ظهر وزير الدفاع في حكومة الانقاذ بصنعاء اللواء الركن محمد ناصر العاطفي في الجبهات الحدودية متوعدا من مواقع الجيش واللجان الشعبية في جبهة نجران داخل العمق السعودي بمفاجئات كبرى ضد التحالف الذي تقوده السعودية.

وخلال لقاءه بالمقاتلين في جبهة نجران وبرفقته عدد من القيادات العسكرية أشاد اللواء العاطفي بثبات مقاتليه في مواقعهم مؤكداً “وجود استعدادات وخطط عسكرية تتضمن مفاجئات في جبهات ما وراء الحدود، سيكون لها وقعها القاصم على من أسماه على العدو السعودي” مشيراً إلى أن هذه الاستعدادات ستؤدي إلى السيطرة على المزيد من المواقع والمعسكرات السعودية.

وكان الوزير “العاطفي” قد أنهى زيارة مماثلة امس الاول الى جبهة جيزان الحدودية تنقل خلالها في مواقع جبل الدود والخوبة وشدا ، في إشارة إلى ما تمثله جبهات ما وراء الحدود من أهمية إستراتيجية عسكرية عدلت من موازين القوى على الأرض رغم الإمكانيات الضخمة التي يمتلكها التحالف مادياً وبشرياً وتكنولوجياً.

وكان رئيس المجلس السياسي الاعلى صالح الصمّاط ، ورئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي قد ظهرا أكثر من مرة في جبهات جيزان ونجران وعسير الحدودية ، في رسائل واضحة تحرص صنعاء على بعثها الى دول التحالف بقيادة السعودية، يؤكد مراقبون أنها كانت ذات جدوى وفاعلية على المستويين السياسي والعسكري .

يشار الى ان قيادات المجلس السياسي الاعلى لصنعاء وقيادات الصف الاول لجماعة “أنصار الله” حرصت على زيارة جبهات القتال ومشاركة مقاتلي الجيش واللجان الشعبية احتفالاتهم بعيد الاضحى المبارك ، وما سبقه من اعياد ، في خطوة تهدف لرفع معنوياتهم.   

قد يعجبك ايضا