تصريح جديد لناطق “أنصار الله”: قيادات في المؤتمر تنسق بالمكشوف مع التحالف

المساء برس – خاص/ قال الناطق الرسمي باسم حركة “أنصار الله” الحوثيين “محمد عبدالسلام” إن بعض القيادات من حزب المؤتمر تنسق بشكل مكشوف مع قيادات في دول التحالف العسكري الذي تقوده السعودية والإمارات ضد اليمن.

وقال عبدالسلام في منشور على صفحته بالفيس بوك “إن ما فعلته بعض قيادات حزب المؤتمر من مشكلة “أتت في سبيل إضعاف الجبهة الداخلية بإثارة العنصرية والطائفية والمذهبية والمناطقية تماهياً مع مخططات العدوان، وبالتنسيق المكشوف مع قيادات المرتزقة. وقد بات ذلك معلوماً للكثير من أبناء الشعب اليمني”.

ونفى ناطق الحوثيين أن يكون ما قيل في لقاء المجلس السياسي الأعلى بعدد من مشائخ اليمن، له علاقة بما قامت “بعض قيادات المؤتمر من افتعال للمشكلة”.

وأضاف عبدالسلام “ومع هذا ما زلنا نأمل من عقلائهم أن يتداركوا ما بدر من بعض قياداتهم، وأن يكون واضحا لديهم أن عواقبَ وخيمة ستلحق بأصحاب المشاريع التي تشغل الشعب عن معركته الوطنية التحررية، وليس شيئا يفيد المرتبطين بأجهزة مخابرات دول العدوان”.

وختم محمد عبدالسلام منشوره بالقول “وأما محاولة تصوير المشكلة على أنها مجرد وظائف لفلان وعلان، فذلك تقزيم لن يصدر عن كبار، ومواجهةُ العدوان في الميدان وليس بالكلمات والتسريبات”.

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى وعدد من أعضاء المجلس قد التقوا صباح الأمس بعدد من وجهاء ومشائخ اليمن على رأسهم الشيخ ناجي الشايف وعدد من مشائخ صنعاء.

وفي اللقاء الذي شكر فيه صالح الصماد رئيس المجلس الحاضرين من المشائخ “لشعورهم بالمسؤولية ووعيهم بمسارات العدوان وتصعيده الخطير الذي خطط له منذ وقت مبكر كآخر ورقة من أوراقه لتحقيق أي انتصار على اليمن”، تطرق الصماد إلى مخطط دول التحالف لاستهداف الجبهة الداخلية، مضيفاً أنها “لا خوف عليها في ظل وجود الشخصيات القوية الحاضرة بوعيها وثقلها الإجتماعي في كل قبائل اليمن ومناطقها وريفها وحضرها والتي تمثلها النخبة الحاضرة اليوم”.

قد يعجبك ايضا